مشروع يحقق لك دخل 5000 جنيه شهرياً

 مشروع الجبنة الرومى 


كل ما عليك هو شراء طن من الجبن الرومي، ويتم الشراء من أحد مٌصنعي الجبن الرومي في البلد، واحرص على شراء الجبن الرومي في بداية فصل الربيع في منتصف شهر مارس، وهو موسم إنتاج الجبن الرومي.

عليك بتوفير أحد الثلاجات الكبرى لوضع بها البضاعة بمجرد الشراء، على أن يتم تخزين الجبن الرومي بها لمدة ستة أشهر، حتى تتحول إلى جبن رومي قديمة، ويمكنك أن تجد أحد تلك الثلاجات بسهولة واستئجارها فهي متوفرة على الطرق الزراعية، وتستخدم من أجل حفظ الخضروات والفواكه واللحوم وغيرها.

حيث تستطيع أن تشترى الطن بمبلغ ما بين 30 الف إلى 40 الف جنيهاً وكذلك سوف تتحمل تكاليف التخزين فى الثلاثجات لمدة ست أشهر بمبلغ يتراوح بين 5000 الف الى 8000 جنيهاً خلال تلك المدة وبعدها تستطيع أن تبيع طن الجبنة الرومى بمبلغ يتراوح مابين 80 الف إلى 90 الف جنيهاً حسب منطقة البيع التى تقوم بالبيع فيها وهو من المشاريع التى لا تأكل ولا تشرب ولا تحتاج إلى مجهود .



فيصبح مكسبك تقريباً مبلغ بعد الست شهورً مابين خمس الف إلى ثمانية الف حسب السعر الذى تبيع به فى ذلك الوقت وهو من المشاريع المضمونة لإن الأجبان عليها طلب ولو خفضت السعر ونوع الجبنة جيد وقديم تستطيع التصرف فى الطن بسهولة .

عليك بعدم المغامرة فى البداية فيكفى أن تبدأ بطن فى البداية ماعلى تستكشف السوق وتملك موزعين وتسويق جيد وبعدها تنتقل الى رفع الكمية والإتجار فى نوع أخر .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تلخيص كتاب الراقصون تحت المطر

مراجعة كتاب رمضان الأخير للدكتور راغب السرجاني

للكبار فقط